أطعمة تحارب العجز الجنسي و تقوي الرغبة

عدم القدرة على أداء العملية الجنسية بصورة كاملة مشكلة صعبة تقابل معظم الرجال ، واستمرار هذه المشكلة وتطورها مع الوقت يولد فتور و توتر في العلاقة بين الطرفين بل و التي ممكن بدورها ان تُعجل بانتهاء الحياة الزوجية. و يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن العجز الجنسي هو عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمية ، و هو غير البرود الجنسي الذي ينتج عن عدم الإثارة الجنسية إلى درجة تمكن من تحقق الرغبة في أداء العملية ، وهو أيضاً غير الضعف الجنسي وهو قلة عدد المرات التي يستطيع فيها الإنسان أداء العملية الجنسية وقد يصل الأمر إلى مرة كل شهر.

وصفات طبيعية لتعزيز القدرة الجنسية :

إذا كنت تعاني عزيزي الرجل من مشكلة من المشكلات التي سبق ذكرها ، أو إذا كنت من الأزواج الجدد الذين يبحثون عن طرق و نصائح تعزز بها قدرتك الجنسية ، فلا داعي للاستعانة بالمنشطات والأدوية التي لا تعرف عواقبها و تأكد أن الحل موجود بين يديك وفي منزلك. بعض الوصفات التي تساعد في التخلص من المشاكل الجنسية: - 1 جرام من غذاء ملكات النحل مع 4 جرام من حبة البركة المطحونة و ملعقة كبيرة ( ملعقة الطعام ) عسل نحل أبيض و 3 جرام من بودرة نبات الجنسينج ، و يتم خلطة مع 1 كوب كبير ماء و يتم تناولة على الريق يومياً. طريقة عمل الجمبري المشوي بالعسل - تناول صفار البيض يومياً على الريق ، مع قليل من البصل يقوى القدرة الجنسية بصورة كبيرة. شكشوكة البيض بالزعتر والجبنة في الفرن - تناول عسل النحل مع حبات اللوز عند النوم لمدة 3 أيام ، يرفع القوة الجنسية إلى درجة كبيرة جداً. كرات التمر باللوز .. مغذية ولذيذة - يوضع صفار سبع بيضات على النار و عليهه 1 ملعقة كبيرة ( ملعقة الطعام ) من العسل الأسود و 1 ملعقة كبيرة ( ملعقة الطعام ) من السمن، و يقلب جيدا ثم يتم تناوله مما يزيد من الطاقة و يعطي قدرة كبيرة على الجماع.

أطعمة تزيد الرغبة :

وبالرغم من أهمية بعض الأغذية الطبيعية وضرورة تناولها في القضاء على هذه المشكلات الجنسية ، إلا أن بعض الرجال لا يدركون أهميتها ويسعون دائماً وراء الأدوية والمنشطات ، فلا داعي للجري وراء هذه الأشياء و تعرف على الأطعمة الطبيعية التى تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل: الرمان : تناول الرمان من الاشياء المفيدة للاوعية الدموية والقلب, اضافة الى المواد المضادة للأكسدة ، و قد اثبتت دراسة حديثة اجريت ان عصير الرمان يحسن فعلا من قوة الانتصاب ويعالج العجز الجنسي, وله خاصية التقليل من الالتهابات وتعزيز اكسيد النيتريك, وهناك من يطلق على الرمان الفياجرا الطبيعية. الجرجير : الجرجير من النباتات الخضراء المعروف عنها انها تحسن من الإنتصاب , و مدر للبول. الخس : الخس مفيد للجنس و لتقوية الانتصاب هو من الاكلات التي تسمى لدى بعض الشعوب ب ' نبات الخصوبة'  لأنه يحتوي على نسبة عالية و جيدة من فيتامين "ج" المفيد لزيادة السائل المنوي الذي تسبح فيه الحيوانات المنوية. الجزر : الجزر يزيد من عدد الخلايا التناسلية في السائل المنوي عند الرجل, وذلك بفضل غناه بفيتامين أ. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة الحيوانات المنوية و له تأثير هرمونى يشبه الهرمون الذكرى تماماً. القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. الموز: يقوى العضو الذكري لاحتوائه على فيتامين هـ. الزنجبيل : يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهرمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. التمر: غنى جداً بالفسفور الذي يعتبر الغذاء الأساسي للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسي ، أي التعب السريع عند ممارسة الجنس ، ويمكن الحصول علي أكبر فائدة منه عن طريق اضافته للبن. التوت : يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرموني . الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسي فعال. القرنفل : يزيد القدرة الجنسية بإضافته للبن، و يتم تناوله على الريق. الكاكاو: يضاف للبن ويشرب كمنشط جنسي فعال.  


تقييم

إضافة تعليق